زجاجي .. الخدمة الأمثل الذي يبحث عنها أصحاب المواقع

طالما أنك هنا فأنت حتمًا تمتلك مدونة خاصة على الووربرس، موقع إخباري كان أو مدونة شخصية أو حتى موقع طبخ، أو انك تفكر في الدخول إلى عالم الووردبرس، أليس كذلك ؟

حسنًا أيًا كنت؛ فأنت مدعو للدخول إلى عالم الووربرس من أوسع أبوابه، والذي يضمن لك؛ عائد مادي جيد، عدد كبير من المتابعين، والأهم؛ إنتشار أسرع وعلى نطاق أوسع لمدوّنتك، كيف ذلك؟ هذا ما سنعرفه الآن ..

خدمة زجاجي هى الحل

ما هى خدمة زجاجي أولًا؟ ببساطة شديدة؛ هى خدمة تضمن لك هذه النقاط الثلاث؛ربح جيد من خلال الإعلانات، زيادة عدد المتابعين، وإنتشار سريع وشهرة للمدونة، الشغل الشاغل للمدونين من مختلف أنحاء العالم، ولكن دعونا نوّضح أكثر..

بإختصار زجاجي هى خدمة توفر تطبيق خاص لكل أصحاب المدوّنات على الووربرس، حتمًا أنت تسأل ما الجديد الآن، أليس كذلك ؟

الجديد هو ان زجاجي توفر لك تطبيق يمكنك تعديله وتغيير تصميمه وألوانه وفقًا لرؤيتك، ولكي يتماشى مع تصميم المدونة الخاصة بك، وهذا غير موجود في أي تطبيق آخر، فإذا أردت تصميم تطبيق لمدوّنتك، تقوم الشركة المختصة بالتطبيقات بتصميم تطبيق لك، لا يمكنك التدخل في التصميم، ولا إضافة تعديلات، ولا تطويره، ليس لك أي صلاحية سوى إستخدامه، الأمر الذي يدفعك لدفع مبلغ وقدره كل فترة لتجديد التطبيق أو حتى شراء غيره، لكن مع زجاجي أنت المصمم، نحن نوّفر لك التطبيق ونعطيك صلاحية بتعديله كيفا شئت ووقتما شئت.

ثانيًا: التطبيق سيكون متوفر على منصتي أبل، و جوجل بلاي، ما يعني أنه سيتابعك ويراك الملايين من حول العالم، وهذا ما نريده لك ولمدونتك.

بماذا سيفيدني تطبيق زجاجي ؟

كمدوّن أو مستخدم على منصة الووربرس، أنت حتمًا تعرف أن التطبيقات هى وسيلة الإنتشار الأسرع للمواقع حاليًا، فمع هذا التطور الهائل الذي نعيشه، بات كل شيء سهلًا وسريعًا، فبنقرة على الهاتف يمكننا الشراء من على أي موقع، وبنقرة أخرى نتعرف على كل ما هو جديد في أي مجال، وبأخرى؛ نتابع ونرصد الأحداث من حولنا، إلخ ..

فالهواتف والأجهزة اللوحية لا تفارق أيدينا، هذا ما يزيد من ضرورة أن يكون لموقعك تطبيق خاص، يستخدمه المتابعون بكل سهولة، دون الحاجة للتقيّد أمام الحاسوب، أو الإنتظار للعودة إلى المنزل أو مكان العمل، أو أيًا كان لمتابعة مدونتك من على الحاسوب، فالتطبيق يضمن لك متابعة أكبر وفي أي وقت.

نقطة أخرى يعاني منها كل أصحاب المواقع، هو الأسعار الباهظة التي تفرضهم عليها شركات التطبيقات، بغض النظر عن مستوى جودة التطبيق، إلا أن الأسعار غالبًا ما تكون مرتفعة للغاية، وبالطبع مطلوبة دفعة واحدة، زجاجي يحررك من هذا العناء، كل ما عليك هو أن تقوم بطلب التطبيق، ومن ثم الإتفاق على المبلغ الذي سيتم دفعه شهريًا !

نعم ما قرأته صحيح، زجاجي توفر لك إمكانية دفع مرنة ومناسبة للجميع، أن تقوم بتقسيط المبلغ وتدفع على مرات، بدلًا من الدفع مرة واحدة، وذلك رغبة منا في توفير طرق دفع آمنة ومرنة ومناسبة لكل المدونين، مبتديء كنت أم قديم في مجالك.

ماذا بعد ؟!

الآن؛ جاء دورك .. لطلب تطبيق خاص لموقعك، يمكنك تعديله وإجراء التغييرات فيه بحرية كاملة، وبطرق دفع مناسبة للجميع، كل ما عليك هو مراسلتنا لنبدأ بالعمل على تطبيقك الخاص، والذي سنقوم بتسليمه لك في مدى أقصاها 5 أيام فقط .. فهل هناك أسهل من هذا؟

نحن في إنتظارك .. وسعداء بالعمل معك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *