5 أسباب تدفعك لإقتناء زجاجي

هل تمتلك موقع أو مدونة خاصة وترغب في تحقيق إنتشار واسع لها؟ حسنًا أنت مدعو للتعرف على التطبيق الذي سيحقق لك ما تريد وبشكل مذهل وفي وقت محدود ..

# سوّق لموقعك

SEO

 

تعتبر التطبيقات من أحدث الأساليب التسويقية الآن وأكثرها جدوى، فالتطبيق يجعلك على إتصال بالعميل 24 ساعة، فمبجرد أن يقوم بتحميل التطبيق الخاص بمدونتك على هاتفك؛ أنت ضمنت زيارات عديدة قادمة، فبهذه الزيارات ستحقق إنتشار وشهرة أكبر لمدونتك، لذلك يفضل المدونون وأصحاب المواقع المختلفة تصميم تطبيق خاص بهم لإنتشار أسرع ولإتصال دائم بالزوار، ليس هذا كل شيء؛ فوفقًا لإحصائيات جوجل فإن هناك أكثر من  40% يستخدمون هواتفهم الذكية في الدخول على الإنترنت، لذلك إستغل هذه الشريحة الكبيرة في التسويق لمدونتك وموقعك بطريقة أسهل وحديثة.

# مع زجاجي .. أنت المصمم

 

instructional-designer-salaries-misconceptions

من المستحيل إجراء تعديلات -ولو بسيطة-  في أي تطبيق دون اللجوء إلى مطورين، أو العودة إلى الشركة التي صممت لك التطبيق، ما يعني دفع مبالغ إضافية وإنتظار وقت طويل للحصول على التطبيق الخاص بك، ومع كل ذلك النتيجة ليست مضمونة، فقد لا يعجبك التصميم في النهاية أو لا يتناسب مع رؤيتك.

حسنًا .. بلاشك معظمنا يعاني من هذا الأمر، لكن زجاجي وضعت لهذه المعاناة حد، لتخلصك من النمطية المملة للتطبيقات، فمع تطبيق زجاجي يمكنك تعديل التطبيق بنفسك، وإضافة وحذف ما تريد ووقتما شئت.

# مرونة في الدفع

mobile-payments-1024x899

ميزة أخرى لن تجدها سوى مع زجاجي، هل أردت شراء تطبيق ما لكن المبلغ جعلك تتردد؟ هل تمنيت لو بالإمكان أن تقوم بدفعه على مرات ؟

حسنًا عزيزي؛ زجاجي توفرك لك إمكانية الدفع على مرات، حيث يمكنك تقسيم المبلغ على دفعات تحددها أنت، وذلك رغبة منا في توفير أسهل طرق الدفع التي تلائمك، مع إجراءات آمنة تضمن لك حقوقك.

# إستلام سريع

appstoreoptimization-1

عادة ما تتأخر الشركات في تسليم التطبيقات للعملاء، وأحيانًا يضطر العميل لإنتظار شهور لإستلام التطبيق الذي طلبه، لكن مع زجاجي أنت لست مضطرًا للإنتظار، فقط 5 أيام من وقت إجراء الطلب، لتستلم تطبيقك وتنطلق في عالمك الخاص.

# بالعربي أحلى

لغة-القرآن

معظم التطبيقات يتم تصميمها باللغة الإنجليزية فقط، حتى لو كان الموقع يدعم اللغة العربية، وهذا خطأ كبير على المستوى التسويقي والتقني أيضًا،  لذلك يدعم زجاجي اللغتين العربية والإنجليزية، لسهولة في التصفح ولإرضاء زوار الموقع الراغبين في التصفح باللغة العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *