5 فوائد تسويقية يحققها تطبيق زجاجي لمدونتك

الترويج لمدونتك

التطبيقات باتت أداة تسويقية هامة، لا توجد شركة أو مؤسسة أو موقع لا يلجأ إليها، وذلك لأسباب كثيرة أهمها؛ انها وسيلة سريعة وبسيطة في الترويج لما تقدمه من خدمة أو منتج، بالإضافة إلى كونها وسيلة غير مكلفة، وأيضًا نتائجها سريعة وملموسة، كل هذا جعل التطبيقات أحد الأركان الهامة في أي خطة تسويقية.
فإذا كنت تطمح لتسويق سريع وبشكل فعّال وبسيط في نفس الوقت، كل ما عليك هو شراء تطبيقك الخاص من زجاجي، حيث توفر لك خدمة زجاجي إنشاء التطبيق على منصتي جوجل وآبل، ما يعني شهرة أكبر لمدونتك من خلال منصات ضخمة كهذه، يتابعها الملايين من حول العالم.

عملاء جدد ومتابعة أكبر

بعد أن نجحت في تحقيق شهرة واسعة من خلال تطبيقك، تأتي الفائدة الثانية -والتي تعتبر نتيجة للأولى- وهى زيادة عدد العملاء أو المتابعين لك، فالتطبيق متاح لملايين الاشخاص من حول العالم، أي ملايين العملاء والمتابعين المحتملين، ولكي تضمهم في صف عملاؤك الحاليين كل ما عليك هو تقديم نفسك بطريقة جيدة، من خلال كتابة نبذة وافية توضح ما تقدمه بأسلوب بسيط وجذاب.
هذا فضلا عن كون التطبيق سيمنح متابعيك الراحة والسهولة في التصفح ومتابعتك، ببساطة شديدة سيتلقون كل ما هو جديد على مدونتك من خلال فتح التطبيق على الهاتف، لم يعودوا مضطرين للمتابعة من المنزل أو العمل، أي ستزيد المتاعبة والتفاعل مع ما تقدمه.

ربح مجاني

نعم كما قرأت، تطبيق زجاجي لا يوفر لك فقط الإنتشار بل من شأنه ان يكون بمثابة ربح إضافي، وذلك عن طريق الإعلانات المدفوعة التي يوفرها لك التطبيق، وإليك طريقتين؛ الأولى إذا أردت إضافة إعلانات في بداية التطبيق، عليك دفع مبلغ معين مقابل هذه الإضافة، أو الطريقة الثانية؛ وهى الإعلانات التي تضاف مجانًا في قائمة الأخبار، وكلتا الطريقتين وسيلة ربح إضافية بلا أدنى شك.

التسويق لمواقع التواصل الإجتماعي

تعد من أهم المميزات التي يقدمها لك زجاجي، فمن خلال التطبيق يمكنك عرض كافة مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك، والتسويق لها أيضًا، بما فيهم موقع اليوتيوب الذي يتم تجاهله كثيرًا كوسيلة تسويقية سريعة وفعالة، لذلك يقدم لك زجاجي هذه الإضافة المدفوعة لعرض القناة الخاصة بك على اليوتيوب، لتزيد من متابعينك بكل سهولة، فضلًا عن ان اليوتيوب من المواقع المحببة للمستخدمين عمومًا، فتقديم الخدمة أو المنتج من خلال اليوتيوب سيكون أسهل واسرع في الإنتشار، وفي الوصول إلى قلب متابعيك.

إضفاء لمحة إحترافية لمدونتك

لاشك أن التطبيقات تعطي أي مدونة أو موقع لمحة إحترافية خاصة، تماما كالشركات الكبرى، التي تستغل التطبيقات لجعل العملاء والمتابعين على إتصال دائم بما تقدمه الشركة، فضلًا عن كونها جزء من الشخصية التسويقية للشركة في السوق، لذلك من المهم ان يكون لمدونتك تطبيق خاص، يضفي على مدونتك شيء من الإحترافية والكمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *